جريمة القتل فى الاسماعيلية - آخر تطورات «جريمة الزرقاء» في الأردن بعد القبض على / الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، .

شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر . وصلت قوات الشرطة في محافظة الإسماعيلية إلى، شارع طنطا وسط مدينة الإسماعيلية، موقع الجريمة. سر جريمة مقتل سائق على يد شقيقين في الدقهلية.

ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . ديرحنا تحتفل بإضاءة شجرة الميلاد - الشمس
ديرحنا تحتفل بإضاءة شجرة الميلاد - الشمس from s.ashams.com
أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة . وصلت قوات الشرطة في محافظة الإسماعيلية إلى، شارع طنطا وسط مدينة الإسماعيلية، موقع الجريمة. كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. في مشهد دموي اثار فزع جموع المواطنين ،في شارع طنطا التابع لحي ثاني محافظة الإسماعيلية، قام شاب بقتل آخر مستخدما سيف كبير الحجم ، فصل راسه عن . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . سر جريمة مقتل سائق على يد شقيقين في الدقهلية. وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر .

كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر.

الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر . وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . وأرسلت مديرية أمن الإسماعيلية تعزيزات إلى المنطقة التي شهدت الحادث، للنيل من المتهم انتقاماً للضباط، فيما فرضت قوات الأمن كردوناً موسعاً لضبط . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. وصلت قوات الشرطة في محافظة الإسماعيلية إلى، شارع طنطا وسط مدينة الإسماعيلية، موقع الجريمة. سر جريمة مقتل سائق على يد شقيقين في الدقهلية. في مشهد دموي اثار فزع جموع المواطنين ،في شارع طنطا التابع لحي ثاني محافظة الإسماعيلية، قام شاب بقتل آخر مستخدما سيف كبير الحجم ، فصل راسه عن . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات.

سر جريمة مقتل سائق على يد شقيقين في الدقهلية. وأرسلت مديرية أمن الإسماعيلية تعزيزات إلى المنطقة التي شهدت الحادث، للنيل من المتهم انتقاماً للضباط، فيما فرضت قوات الأمن كردوناً موسعاً لضبط . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر .

وأرسلت مديرية أمن الإسماعيلية تعزيزات إلى المنطقة التي شهدت الحادث، للنيل من المتهم انتقاماً للضباط، فيما فرضت قوات الأمن كردوناً موسعاً لضبط . شبيك لبيك: انسحاب 3 أعضاء من الاجتماع الثانى لقانون تداول
شبيك لبيك: انسحاب 3 أعضاء من الاجتماع الثانى لقانون تداول from lh6.googleusercontent.com
في مشهد دموي اثار فزع جموع المواطنين ،في شارع طنطا التابع لحي ثاني محافظة الإسماعيلية، قام شاب بقتل آخر مستخدما سيف كبير الحجم ، فصل راسه عن . سر جريمة مقتل سائق على يد شقيقين في الدقهلية. أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. وأرسلت مديرية أمن الإسماعيلية تعزيزات إلى المنطقة التي شهدت الحادث، للنيل من المتهم انتقاماً للضباط، فيما فرضت قوات الأمن كردوناً موسعاً لضبط . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته.

شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات.

شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة . وأرسلت مديرية أمن الإسماعيلية تعزيزات إلى المنطقة التي شهدت الحادث، للنيل من المتهم انتقاماً للضباط، فيما فرضت قوات الأمن كردوناً موسعاً لضبط . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . سر جريمة مقتل سائق على يد شقيقين في الدقهلية. في مشهد دموي اثار فزع جموع المواطنين ،في شارع طنطا التابع لحي ثاني محافظة الإسماعيلية، قام شاب بقتل آخر مستخدما سيف كبير الحجم ، فصل راسه عن . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر . وصلت قوات الشرطة في محافظة الإسماعيلية إلى، شارع طنطا وسط مدينة الإسماعيلية، موقع الجريمة. وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته.

شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. في مشهد دموي اثار فزع جموع المواطنين ،في شارع طنطا التابع لحي ثاني محافظة الإسماعيلية، قام شاب بقتل آخر مستخدما سيف كبير الحجم ، فصل راسه عن . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. وأرسلت مديرية أمن الإسماعيلية تعزيزات إلى المنطقة التي شهدت الحادث، للنيل من المتهم انتقاماً للضباط، فيما فرضت قوات الأمن كردوناً موسعاً لضبط . وصلت قوات الشرطة في محافظة الإسماعيلية إلى، شارع طنطا وسط مدينة الإسماعيلية، موقع الجريمة.

شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. صومعة مسجد الحسن الثاني تشق الضباب الكثيف
صومعة مسجد الحسن الثاني تشق الضباب الكثيف from s1.akhbarona.com
كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . وصلت قوات الشرطة في محافظة الإسماعيلية إلى، شارع طنطا وسط مدينة الإسماعيلية، موقع الجريمة. وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر . شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات.

الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، .

سر جريمة مقتل سائق على يد شقيقين في الدقهلية. وأرسلت مديرية أمن الإسماعيلية تعزيزات إلى المنطقة التي شهدت الحادث، للنيل من المتهم انتقاماً للضباط، فيما فرضت قوات الأمن كردوناً موسعاً لضبط . في مشهد دموي اثار فزع جموع المواطنين ،في شارع طنطا التابع لحي ثاني محافظة الإسماعيلية، قام شاب بقتل آخر مستخدما سيف كبير الحجم ، فصل راسه عن . وصلت قوات الشرطة في محافظة الإسماعيلية إلى، شارع طنطا وسط مدينة الإسماعيلية، موقع الجريمة. الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، . ارتكب شخص جريمة قتل صديقه وألقى جثمانه في أحد الطرق النائية بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اكتشف أنه نصب عليه في مبلغ مالي أقرضه له بعدما أقنعه . وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر . أعلن النائب العام المصري مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين خلال تبادل لإطلاق نار في الإسماعيلية شمالي العاصمة القاهرة . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي يد ولديها وشقيقها خنقا بالا شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجر. شهدت منطقة الحكر التابعة لدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية جريمة قتل بشعة هزت أرجاء المحافظة أثر اقدام طالب جامعي يدرس في أحدى الجامعات. كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان .

جريمة القتل فى الاسماعيلية - آخر تطورات «جريمة الزرقاء» في الأردن بعد القبض على / الاشتباكات أدت إلى مقتل ضابط برتبة مقدم يدعى أحمد جابر نصار، وآخر برتبة رائد يدعى عبدالرحمن عادل، فيما أصيب العميد هيثم وجيه، والمقدم أحمد صلاح، .. وقامت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية، بفرض كردون أمني حول محيط حادث قتل شاب لشقيقه في في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بقرية أبو سلطان . كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الاسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي علي قتل والده بعد طعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته. في مشهد دموي اثار فزع جموع المواطنين ،في شارع طنطا التابع لحي ثاني محافظة الإسماعيلية، قام شاب بقتل آخر مستخدما سيف كبير الحجم ، فصل راسه عن . سر جريمة مقتل سائق على يد شقيقين في الدقهلية. وأرسلت مديرية أمن الإسماعيلية تعزيزات إلى المنطقة التي شهدت الحادث، للنيل من المتهم انتقاماً للضباط، فيما فرضت قوات الأمن كردوناً موسعاً لضبط .